حمساويون رغم الجراح
أخي/اختي:

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك



حمساويون رغم الجراح

حماس حماس حماس حماس ..... برغم الاعادي ستبقى الاساس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
هل تحب ان تكون مشرف ...... هل تجد في نفسك القدرة ....الان مطلوب مشرفين في حمساويون رغم الجراح
صبرا يا ضفتنا

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تتقدم ادارة منتدى حمساويون رغم الجراح بأحر التعازي الى اهلنا في الضفة بفقد الابطال البواسل وتبارك للشهداء بنيلهم الجنان بأذن الله ..... وتعلن عن فتح قسم خاص باحداث الضفة وشهداء قلقيلة ... بادر وكن ضمن المناصرين


شاطر | 
 

 رسالة إبليس لإخوانه الخونه والمناحيس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارسة حماس




مُساهمةموضوع: رسالة إبليس لإخوانه الخونه والمناحيس   الأربعاء أبريل 29, 2009 9:21 am

بما إن المرء بأصغريه قلبه ولسانه فلقد اظهر عباس بالأمس مدى التصاقه بالمشروع الصهيوني وتفانيه في الذب عن حياضه , ومضاعفة علاه فهو لم يزل يعلو في قدره, والدفاع عنه , ما استطاع الى ذلك سبيلا !

ولان السياسة أصبحت من أشرف الصنائع وأرفعها. وأربح التجارة وأفضل المآثر وأعْلاها-في عيون الجهلة- لا سيما الخيانة التي هي أساسها لا تلتفِت الصهيونية إلا إليها !

ولا تعوِّل في المهمات إلا عليها, يعظِّمون أصحابها, ويقرِّبون قوادها, فإننا على عتبات بيع القضية وتصفيتها مالم يتحرك الشرفاء من ابناء الشعب الفلسطيني للجم هذه الأنعام التي تتحكم بمصائره وحقوقه وثوابته !

بعدما اختطفت القيادة من رئيس إلى أجهزة تمادت في غيها وضلالها وأشرارها.مطالبة عباس من حركة المقاومة حماس بالاعتراف بشروط الرباعية , ما هو إلا فرض عليهم ما استحبه عباس وزمرته , من الجثو تحت اقدام الصهاينة , ليفرضه على المقاومة والمقاومين من خلال تمترسه في خط الأعداء , الذين جعلوا منه –فزاعة أو شرتوح - وليس رئيسا كما يتصوره البعض , فهم يتحكمون به , وبلسانه وبعقله وفؤاده , ليتقيأه في خطبه الرنانة على ابناء الشعب الفلسطيني كافة , والذين لم يقبلوا الصغار لأمم قد سلفت فكيف سيقبلونه لرئيسا غير شرعي لا زال مختطفا قرار الشعب والقضية , نابذا شرف التضحية , مدبرا عن المقاومة مقبلا على الذل والهوان .

فمحاولته –الاستهبال- بالجهل على الشعب الفلسطيني من خلال دعواته ما هو الا لفرضه, الاستمرار باختطافه للشرعية الفلسطينية التي ثبت انه ليس جديرا بها , وليس ذلك وحسب وانما جير شرعيته لصالح الكيان الصهيوني , والسهر على خدمته وطاعته , والأشد مرارة تماديه على أبناء الشعب الفلسطيني بالاختطاف تارة ومحاولات الاغتيال تارة أخرى !

فها هو يعيد المتاجرة –بالمفاوضات العبثية- مع الكيان الصهيوني , بعد إن تهاوى مشروع الاستسلام الذي يقوده هو ومقربيه , نابذا المقاومة , مستمرا بعمليات اجتثاث المقاومة من الألسن ولو استطاع حتى في النفوس !

خطاب عباس بالأمس لم يتمخض عن جديد , فمنهجه الاستسلام والخنوع ولولا هذا المنهج لما تمكن من اختطاف الرئاسة بالاحتيال ومساعدة الصهاينة له بالظهور على من هم اجدر بالقيادة انطلاقا من المصلحة الفلسطينية , وليس من مصلحة المحتل الصهيوني الذي يجسدها عباس , مرسلا كلماته ليس لابناء الشعب الفلسطيني الذين باتوا يعرفون عباس وما يمثل عباس وما انيط بعباس ! وانه ما زال مختطفا لشرعية فرضت عليهم من احباب عباس !

فرسالته واضحة المعالم , جلية الكلمات هدفها الاسمى حماية المشروع الصهيوني , واشاراته فيها الى اطلاق ايدي قطعانه باستهداف المقاومين , فهي رسالة ابليس لاخوانه الخونه والمناحيس !

منقول bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة إبليس لإخوانه الخونه والمناحيس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حمساويون رغم الجراح  :: المنتديات العامة :: حمساوي الاخبار والمستجدات-
انتقل الى: